وصف حفل الزفاف في القرى والمدن





الزواج هو فطرة في حياة الإنسان. وهو عقد الذي يحل التفاعل بين الزوج والزوجة. عادة ، سيعقد حفل الاحتفال            للعرائس. وكان المجلس عادة يمرح بحضور الأقارب والضيوف. وعلى كل حال ، هناك فرق بين حفل الزفاف 
في القرى والمدن.
حفل الزفاف في القرية أمرح من المدن. وهذا لأنه ، حماسة التعاون والتساعد الذي يوجد لديهم يزال حتى اليوم \ يومنا هذا. لذلك نجد أهل القرى أن تأتوا لمساعدة العائلة العارسة مقارنة بحفل الزفاف في المدن. إن السكان يساعدونها من الأول حتى انتهاء الحفل \ إلى الأن ينتهى الحفل..
لمجتمع القرية ، كان حفل الزفاف لدى مجتمع القرية عادة في بيت العائلة العروس. ينظف أهل الأسرة على ساحة المنزل. ثم يقوموا خيمات من المخيمات الجاهزة في ساحة المنزل ليكون مطعام للضيوف.
إن الضيوف سيخدم على المائدة  المتنوعة مثل الدجاج واللحوم والفواكه. إن حفل الزفاف غالبا له     مائدة خاصة للضيوف التى تسمى ب " ناسي مييق".لازما هذا  الطعام قد جهزتها عائلة  العروس بمساعدة من الاقارب والقرويين.
ويختلف  على مجتمع المدن، لا يمكن النظر هذه الحالة فيها. حماسة التساعد التي نرى لازما في القرية أن يخلوا لها مجتمعهم. ما جاء الجيران والأقارب إلا قليل. لأنهم يشغلون بأعمالهم يوميا.
لم يقيم بهذا الحفل في بيت العروس. غير أنه مقيم به قاعات عامة أو الفنادق. لأن ساحة ضيقة لاحتفاله \ الزفاف. والضيوف الحاضرون يتقوم الأقارب والجيران والزملاء. والطعام أيضا محجوزا، وليس المطبوخ كما في القرية.

هذا وصف حفل الزفاف في القري والمدن. من الواضح ، حفل الزفاف في القرى أمرح من المدن. حماسة تعاون وتساعد التي يظهرها مجتمع القرى فيجب أن يقتداه لبناء المجتمعة متوحدة.

Ulasan

  1. 1 karangan lgkap anda ltak d'sni...sgt menarik d;stu...hahahaha...

    BalasPadam
  2. صباح الخير سيدي / سيدتي
    نحن نقدم قروضًا للكيانات الخاصة والتجارية بمعدل فائدة سنوي منخفض جدًا يبلغ 3٪، وسداد من سنة إلى 25 سنة. نحن نعطي قروضا من 5000 إلى 500000000. يهدف هذا إلى القضاء على التاريخ المتزايد لسوء الائتمان، ولكن أيضًا لتحقيق ربح ثابت لشركتنا وعملائنا.

    هل تفقد النوم ليلا وتقلق بشأن كيفية الحصول على قرض؟ للتواصل: وكالة شركة وحيد للتمويل الآن عبر البريد الإلكتروني:
    info.waheedfinance@gmail.com
    يعتبر
    شركة وحيد للتمويل

    BalasPadam

Catat Ulasan

Catatan popular daripada blog ini

PERKEMBANGAN TULISAN JAWI DI TANAH MELAYU

MODEL BBM